جامعة الشمال الخاصة

كلمة رئيس جامعة الشمال الخاصة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

كلمة رئيس جامعة الشمال الخاصة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

بسم الله الرحمن الرحيم
إنه من دواعي السرور والغبطة أن أُرحب بأبنائنا الطلبة أطيب ترحيب في مستهل العام الدراسي 2023-2024، الذي نتطلع فيه إلى المزيد من العمل المثمر والجاد من أجل بلوغ الأهداف التي اجتمعنا من أجلها في هذا الصرح العلمي الكبير، راجياً من الله العلي القدير أن يوفقنا جميعاً لتأدية مهامنا الأكاديمية والإدارية والتربوية، على الوجه المطلوب من أجل أن يكون هذا العام حافلاً بالعطاء ومكللاً بالنجاح ومليئاً بالإنجازات والتميّز.

تُعد جامعة الشمال الخاصة منارة علمية إبداعية، تقدم أفضل برامج التعليم الجامعي وتعمل على بناء جيل مثقف ومؤهل للعمل في مختلف مجالات الحياة الطبية والتقنية والاجتماعية، مسلح بالمهارات والمعرفة والقيم الإنسانية لتنمية مواهبهم المعرفية ودعم إبداعاتهم المختلفة لاستثمارها في تحقيق بناء الشخصية وتعزيز جانب الوعي وتجسيد عامل الثقة بالنفس لديهم.

إنّ النّجاح الّذي تتطلّع إليه أسرة الجامعة مصدره الالتزام بأسس التّعاون والانفتاح البنّاء على كلّ جديد، وتعزيز مفهوم العمل الجماعيّ وروح الفريق المشترك، والتّركيز على أصالة المُخرجات الأكاديميّة التي تلبّي حاجات السّوق المحليّة والإقليمية والعالميّة.

أبنائي الطلبة: أنتم عماد الأمة، ولا تبنى المجتمعات وترقى إلا بأمثالكم، فكونوا عند حسن ظن جامعتكم وأهلكم فيكم، الذين ضحوا وبذلوا الغالي والنفيس حتى وصلوا إلى ما وصلتم إليه.

ونحن في الهيئتين الأكاديمية والإدارية في جامعة الشمال نبذل كل ما في وسعنا لتكونوا بناة المستقبل لبلادنا الحبيبة.

ختاماً أتمنى لجميع طلبتنا الأعزاء ولأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، عاماً دراسياً حافلاً بالجد والاجتهاد، والمثابرة والنجاح، والبحث عن السبل الكفيلة بالارتقاء بمستوى المنظومة التعليمية، والنهضة في جانب البحث العلمي في المناطق المحررة، بما يخدم تطوير البناء العلمي والمعرفي والقيمي السليم لمجتمعنا.
                                                                                       رئيس جامعة الشمال الخاصة
                                                                                               الدكتور أحمد حلبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *