جامعة الشمال الخاصة

إحداث المعهد الاستشاري للغات في جامعة الشمال الخاصة

إحداث المعهد الاستشاري للغات في جامعة الشمال الخاصة

لقد كان تعلّم اللغات الأجنبية دائماً مصدراً للفائدة والمتعة، لكنه أصبح اليوم إضافة إلى ذلك، ضرورة ملحّة لكل من يرغب بتطوير مهاراته الشخصية أو معارفه وخبراته، أو تحسين فرصه في الترقّي في عمله أو العثور على فرصة عمل أفضل وباتت المعرفة بلغة أجنبية لزاماً على كل من يريد تعميق معارفه في أي من مجالات العلوم المختلفة والولوج إلى عالم الشبكة الغني الذي يتيح موارد لا حصر لها بلغات تختلف عن لغته الأم.

من هنا أتى إحداث المعهد الاستشاري للغات في جامعة الشمال الخاصة تلبية لاحتياجات المؤسسات والأفراد في القطاعين العام والخاص وجمهور الراغبين بتعلّم اللغات عامة.

يهدف المعهد لإقامة دورات تعليمية لتعليم اللغات الأجنبية لكافة المستويات وفق معايير المراكز العالمية ومنح شهادات تحديد مستوى وشهادات خضوع لدورات تقوية باللغة الأجنبية.

كما يعمل المعهد على تعزيز المهارات اللغوية لطلاب جامعة الشمال الخاصة، حيث يقيم دورات مستمرة عالية الجودة في اللغات الإنكليزية والتركية والفرنسية، والإيطالية، والألمانية، وغيرها.

تبذل إدارة المعهد كل ما في وسعها لتطوير أدائه وإبقائه إحدى منارات التعلّم والمثاقفة وأحد الأوجه المتألقة لجامعة الشمال الخاصة.

للاستفسار المعهد الاستشاري للغات : 00352681503303

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *